تحميل متصفح جوجل كروم 2016 عربي | تحميل جوجل كروم 43 | تنزيل Google Chrome

google-chrome
يعتبر متصفح الويب لدى مستخدمي الانترنت هو أهم برنامج لا يمكن الاستغناء عنه، حيث يتم استخدام المتصفح في البحث والدردشة والبريد الإلكتروني، والتسوق ومتابعة آخر الأخبار ومشاهدة الفيديو .. إلخ.

متصفح جوجل كروم Google Chrome
جوجل كروم هو متصفح يجمع بين البساطة في التصميم مع تكنولوجيا حديثة متطورة لجعل شبكة الانترنت أسع وأكثر أمناً وسهلة الاستخدام، استخدم مربع البحث في متصفح جوجل كروم في شريط العنوان واحصل على اقتراحات لكلمة البحث التي تريد البحث عنها أو أي من صفحات الويب المختلفة.

متصفح جوجل كروم، المتصفح الناشيء والذي فرض نفسه بقوة وصنف نفسه على أنه أحدث اقوى متصفحات الإنترنت التي ظهرت في الوقت الحالي، لما يتميز به من السرعة في التصفح مع الثبات والقوة والأمان.


Google Chrome حقاً تجربة مميزة
يتمتع Google Chrome بمميزات عديدة لعلها تجعله من أفضل متصفحات الانترنت حالياً، منذ ظهور جوجل كروم ارتبط اسمه بالقوة والثبات والسرعة الفائقة في التصفح، مما أعطاه شعبية واسعة في سوق المتصفحات.


Google Chrome يقدم لك تجربة مختلفة
تواجد خانة البحث في شريط العنوان يعتبر من أهم المميزات التي توجد في المتصفح فعندما تبحث عن شيئاً ما يقدم لك المتصفح بعض الاقتراحات، كما يتميز البرنامج بتحميله للصفحات المتوقع دخولها وذلك عن طريقة خاصية Omnibox كذلك يعمل على تحميل المواقع الأكثر زيارة كفيسبوك وتويتر وغيرها من المواق في وقت أقل وبطريقة أسرع.


الأمان والحماية في جوجل كروم
يقوم متصفح جوجل كروم بتنبيهك في حال أردت تنزيل ملف مشبوه، أو يشتبه المتصفح فيه وذلك من خلال مقارنته بقائمة المواقع المشتبه فيها المضمنة مع المتصفح، ويمكنك التحكم في تنزيل الملف من عدمه.


اهم مميزات جوجل كروم الحديثة
لعل التحكم في حجم الصفحة هو أول المميزات التي تضمنها جوجل كروم في تحديثه الأخير، وذلك من أجل موازية التطور في المتصفحات الأخرى حيث يمكن تكبير الصفحة حتى 500%.

استمتع بالتحديث على محرك جافا سكربت الذي جعل المتصفح أكثر سرعة وأكثر أماناً، مما يساعد على حماية خصوصيتك اثناء التصفح من المتطفلين والهاكرز.

احصل على متصفح ويب سريع ومجاني، متصفح واحد لجهاز الكمبيوتر والهاتف والجهاز اللوحي.

google chrome benefits


بحث فوري
ابحث وتنقل عبر الإنترنت من المربع نفسه. اختر من بين النتائج والاقتراحات التي تظهر أثناء الكتابة، بما في ذلك عمليات البحث والمواقع التي زرتها مؤخرًا، حتى تصل إلى ما تريد بسرعة. ابحث من المربع متعدد الاستخدامات.


كتابة أقل
هل تعبت من ملء نماذج الويب بالمعلومات نفسها مرارًا وتكرارًا؟ يتيح لك الملء التلقائي إكمال النماذج بنقرة واحدة فقط. وهو يعمل على أجهزتك الأخرى كذلك — حتى تتجنب عناء الكتابة على الشاشات الصغيرة. ابدأ باستخدام الملء التلقائي.

google chrome benefits

تجربة ويب أكثر ذكاءً
حقق أكبر استفادة من Google عند التصفح بواسطة Chrome. يعمل Chrome وGoogle معًا لتوفير اقتراحات وميزات أكثر ملاءمة لك عبر منتجات Google ومن بينها خدمة البحث الصوتي وGoogle Now.


تخصيص Chrome كما تريد
تصفح الويب كما تريد مع مظاهر، وتطبيقات، وملحقات Chrome. يمكنك الوصول مباشرة إلى مواقع الويب المفضلة لديك من خلال الإشارات والصفحات الرئيسية. بمجرد إعداد Chrome، ستتزامن كل تخصيصاتك عبر أجهزتك المختلفة.

google chrome benefits

 جوجل كروم هو واحد من أفضل الحلول لتصفح الإنترنت مما يتيح لك مستوى عال من الأمان والسرعة والميزات الرائعة.

الناشرGoogle
التوافق
Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10
الحجم41 MB
الترخيصمجاني Freeware
التحميلGoogle Chrome 43.0.2357.130x64

2 التعليقات

قد تكون الأرقام مملة، ولكن الحقيقة هي أن البرمجيات الضعف هي مصدر قلق كبير للخصوصية، سواء كان المستخدم المفرد أو الشركات الكبيرة. ليس من الصعب أن ينخفض ​​مخاطر من القضايا المذكورة آنفا. تحديثات مجانية، الإعلام على توافرها في الوقت المحدد ويتم إصلاح الثقوب حلقة سريع جدا.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر 2017 اخر اصدار Google Chrome عربى

بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد سبب بعد الآن أن أنظمة الكمبيوتر لا تزال غير المحمية. معظم أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم لديها ويوفر خدمة الإنترنت، العديد من الفيروسات التي تستحق وغيرها من البرامج الأمنية مجانا وبشكل عام، كل ما عليك القيام به هو أن تكون حذرا مع ما نقوم به على شبكة الإنترنت، وتحديثها بانتظام برنامجنا والحماية من الفيروسات وبعض الحس السليم.

يمكن الحصول على جهاز كمبيوتر جديد يكون مثيرا للغاية، لا سيما إذا كان شراءك الأول. ماذا يأتي بعد ذلك عادة ما يكون الجزء صعبة. بعد تثبيت ويندوز أو أي نظام تشغيل الأفضل، والحصول على البرامج التي هي ذات الصلة وفقا لاحتياجاتك يمكن أن تكون مملة.

https://ar.wikipedia.org/wiki/Google_Chrome

هذه المادة سوف ينير نأمل لكم على ما هي الخيارات البرنامج سوف تكون ذات فائدة لك. الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقوله عن شبكة الإنترنت هو أنه لا يوجد نقص متنوعة عندما يتعلق الأمر البرمجيات. ومع ذلك، هناك تلك التي تبرز من حيث كفاءتها في وظيفة، وسهولة التركيب والأهم من ذلك، هي رخيصة للحصول على.

تعليق

يمكن أن تكون أكسسوارات الكروم مكانًا رائعًا للبدء بمركباتنا. يوفر التألق الفريد للكروم تباينًا أنيقًا على أي منطقة من سياراتنا. يتم تصنيع جميع قطع الكروم من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة. تفضل أكسسوارات الكروم تأثيرات راقية رائعة لجميع المركبات. هل سبق لك أن شاهدت سيارتك من المظهر الجانبي ولم يلفت انتباهك أي شيء؟ ثم ربما عليك الذهاب مع الملحقات لقطع غيار الشاحنات الكبيرة لجذب الانتباه.

إكسسوارات كروم تفضل ضد الصدأ والتآكل. مقابض الأبواب من الكروم تضيء أذرع شاحناتنا مع قوة لامعة. تم تصميم الملحقات لتحل محل قطع البلاستيك المركبات المصنع. إذا كنت ترغب في إضافة نمط بسيط إلى سيارتك أو شاحنتك دون إنفاق الثروة ، ففكر في الترقية إلى chrome. تتوفر العديد من إكسسوارات السيارات والشاحنات في تشطيب من الكروم ، وهو أكثر أناقة وأكثر متانة. يمكن لهذه الملحقات الشاحنة الكروم أن تزيد من مظهر السيارة أو الشاحنة في دقائق ، مما يضيف لمسة نهائية مثالية ستجعل مظهر السيارة مكتملًا.

تستخدم شاشة نافذة Chrome تصميمًا داخل القناة وتثبيتها في غضون دقائق. تضيف مقابض أبواب الكروم لمسة مخصصة لأي سيارة أو شاحنة. تضيف أغطية المرآة من الكروم الطراز والشخصية لسيارتنا أو شاحنتنا. أغطية مرآة الكروم المرنة سهلة التركيب ، ببساطة قشرها وعصاها.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر 2019 برابط مباشر عربى

ميزات الملحقات:

- لا تتآكل أو تآكل مثل القطع المعدنية المزخرفة

- سهلة التركيب - فقط قشر ولصق في المكان

- مشهد رائع

- تتكون من مواد طويلة الأمد

- لا الحفر والقطع المطلوبة

- تثبيت في دقيقة واحدة.

تعد إطارات Chrome الأمامية سهلة التثبيت. من السهل تقشيرها وتثبيتها. تكمل أكسسوارات كروم مظهر سيارتنا. كما يضيف تقليم خط حزام الكروم جمالًا لسيارتنا. وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومصقولة لمرآة مثل الساطع. من السهل للغاية إنشاء مظهر طقسي لشاحناتنا مع الملحقات. كما أن إكسسوارات الكروم لسيارات هامر سهلة ، ولا يتطلب الأمر حفر أي قطع أو قطع أي أجزاء يمكن وضعها في الأجزاء فقط من خلال التقشير فقط. تثبيت الملحقات هو مجرد وظيفة دقيقة.

يتم تثبيت جانب الكروم والجسم بسهولة فوق الجسم الموجود للشاحنة. جميع الملحقات مصممة بحيث تتحمل صرامة العناصر. تتوفر أيضًا مستلزمات Chrome للمصابيح الخلفية وأغطية الرأس. يمكن للمرء بسهولة تثبيت الملحقات في أجزاء الشاحنات الكبيرة. أنها تعطي مزيد من التألق والتلألئ إلى الهيكل بأكمله لشاحنات الجسم. مصنوعة أقفال بوابة الذيل شاحنة من الفولاذ صلابة وأنها بمثابة جهاز مكافحة السرقة.

تعليق

إرسال تعليق